رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة طبيب وزوجته ونجله في حادث تصادم خلال عودتهم للمنيا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 21/أغسطس/2022 - 07:48 م

لقي الدكتور الجراح جمال الدويني ابن مركز سمالوط محافظة المنيا مصرعه، منذ قليل، إثر تأثره بإصابته في حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها مع أسرته أثناء عودته لمحافظة المنيا.

مصرع الزوجة ونجلها فور وقوع الحادث

وكانت لقيت زوجته، طبيبة علاج طبيعي، ونجلها مصرعهما بينما أصيب اثنين من أبنائهما، اليوم الأحد، وجميعهما مقيمين بمحافظة المنيا، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلونها بطريق الزعفرانة ـ بني سويف، بالقرب من محافظة البحر الأحمر، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي ومصرع سيدة ونجلها

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الزعفرانه ـ بنى سويف بالكيلو 80 اتجاه بنى سويف، بالقرب من محافظة البحر الأحمر، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وإخلاء المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

سيارات إسعاف لموقع الحادث 

وعلى الفور دفع مرفق اسعاف بنى سويف بسيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم نقل جمال إسماعيل الجوينى 56 سنة طبيب بشري مصاب، في غيبوبة تامة، وابنته مريم 18 سنة مصابة سحجات وكدمات، وشقيقتها ملك 11 عاما مصابة غيبوبة تامة إلى مستشفى بنى سويف الجامعي لتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى.

تابع مواقعنا