رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تصاعد أدخنة من مروحة داخل كنيسة بالمعصرة دون وقوع حريق

القاهرة 24
حوادث
الأحد 21/أغسطس/2022 - 08:56 م

تصاعدت أدخنة من داخل كنيسة الملاك بمنطقة المعصرة، نتيجة لحدوث شرز في الوصلات الكهربية بـ مروحة داخل الكنيسة دون نشوب حريق أو وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

تصاعد أدخنة من مروحه داخل كنيسة بالمعصرة دون وقوع حريق 

وتمت السيطرة على الشرز بشكل سريع، دون وقوع أي حرائق جراء الخلل الذي حدث في وصلات المروحة، ولا يوجد آثار حريق داخل الكنيسة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تمكنت أمس من السيطرة على حريق محدود نشب في حوش كنيسة مارجرجس، بمنطقة شبرا مصر بالقاهرة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد باندلاع حريق في حوش كنيسة مارجرجس بمنطقة شبرا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، وجرى الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق المحدود، وتجرى الآن عمليات التبريد.

ومن جانبه، كشف كاهن كنيسة مار جرجس بجزيرة بدران بمنطقة شبرا، أسباب الحريق الذي نشب منذ قليل بالكنيسة، موضحًا أنه كان نتيجة ماس كهربائي.

وأضاف القس يوسف، كاهن كنيسة مار جرجس، أن التيار الكهربائي كان منقطعا عن الكنيسة ثم عمل المولد الخاص بالكنيسة، وبعد عودة التيار الكهربائي حدث شرز بسيط في الكنيسة وصعد دخان ورائحة.

وأضاف كاهن الكنيسة في تصريحات لـ القاهرة 24: نشكر الله تم إطفاؤه بشكل سريع دون حدوث أي تلفيات أو إصابا

تابع مواقعنا