رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب باريس سان جيرمان: لم تكن هناك مشكلة بين مبابي ونيمار هذا الأسبوع

المدرب الفرنسي كريستوف
رياضة
المدرب الفرنسي كريستوف جالتيير
الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:27 م

تحدث المدرب الفرنسي كريستوف جالتيير، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن فوز فريقه الكبير أمام فريق ليل في اللقاء الذي جمه بينهما منذ قليل في منافسات مسابقة الدوري الفرنسي 2022-2023.

وأكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق ليل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي، بنتيجة 7-1 بعقر دار فريق ليل على ستاد بيير ماوروي.

تصريحات كريستوف جالتيير

وقال كريستوف جالتيير في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: الأسلوب الذي نلعب به له مميزات وعيوب، وبالنسبة للعيوب فهذا متروك لخصومنا لمعرفته، ولعبنا مباراة مثالية.

وعن هدف فريقه الأول بعد 8 ثواني من بداية المباراة، قال الفرنسي: لقد طبقناه، وفريق بورنموث الإنجليزي ورايو فاييكانو الإسباني طبقوه من قبل، وشاهدنا الهدف الذي أحرزه باريس تحت 19 سنه العام الماضي أمام سالزبورج.

وواصل: أمنح الفضل لجهازي الفنّي، هذا هدف ربما لن نشاهده مرة أخرى، ولكن عندما تذهب لمشاهدة البطولة الاسبانية او الألمانية ستجد ان هنالك فرق قد سجلت مثل هذا.

وأضاف: الشائعات التي ظهرت بأن الإدارة لديها رغبة بإنهاء الدوري بدون هزيمة هذا الموسم غير صحيحة، وربما تحدث اللاعبون عنه، لكن ليس الإدارة، وأنا لم أتحدى الفريق في الدوري الفرنسي لإنهاء الموسم دون هزيمة.

وعن مشكلة نيمار ومبابي: لم تكن هناك مشكلة هذا الأسبوع بل كانت هنالك رغبه كبيرة في اللعب سويا.

وتابع: نيمار هو الذي يعطي أكبر قدر من التوازن لديه كثافة كبيرة، لقد عملنا منذ أسابيع حتى يشارك هذا الثلاثي في هذا التوازن.

وأتم: سعيد جدا وفرح برؤية كل اللاعبين يلعبون بجماعية وكانت هنالك رغبه، تحدثت مع اللاعبين في التمرين الأخير وراينا كل الفريق يعكس كل الشائعات التي قيلت بما قدموه اليوم.

تابع مواقعنا