رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ناهد السباعي عن سبب تأخرها في الزواج: معنديش وقت لأني بشتغل وبزرع وبصطاد

القاهرة 24
فن
الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:42 م

كشفت الفنانة ناهد السباعي سبب تأخرها في الزواج حتى الآن، إذ أشارت إلى أنه ليس لديها وقتا كي تتعرف على شاب وتدخل معه في علاقة جديدة، مؤكدة أنها لا ترفض فكرة الزواج إطلاقا، ولكن هناك بعض الأشياء التي منعتها، منها أيضا أنه لديها شروطا خاصة في الرجل الذي ترتبط به، أبرزها أن يعاملها مثلما كان والدها يتعامل معها.

وتحدثت ناهد السلاعي عن هذا الأمر، خلال تصريحات تلفزيونية لها، إذ قالت: معنديش وقت أرتبط، لأني بشتغل وبزرع وبصطاد ووقتي كله مشغول، لكن نفسي يبقى عندي زوج وبيت وأسرة.

سبب تأخر زواج ناهد السباعي 

وتابعت ناهد السباعي: أنا بحب الجو الأسري جدًا، ووالدي وأخويا عاملوني معاملة لازم اللي أتجوزه يتعامل معايا بنفس المعاملة دي.

تصريحات ناهد السباعي عن الزواج

كما نصحت ناهد السباعي الأهالي، أن لا يغصبوا على بناتهم عند اختيار شريك حياتهن، مؤكدة أن الفتاة المثقفة المطلعة القارئة دايما تحسن اختيار شريك حياتها، عكس الفتاة التي يغصبها الأهل على الزواج، معربة عن استيائها الكبير من هذا الأمر.

وفي سياق آخر، كانت أحيت ناهد السباعي ذكرى وفاة شقيقها الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث قالت: عيدك في الجنة أحلى وكنت أتمنى أنك تكون موجود معانا، وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنانة بالدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة.

تابع مواقعنا