رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز على ريال سوسيداد برباعية في الليجا

ليفاندوفسكي
رياضة
ليفاندوفسكي
الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:59 م

استطاع، منذ قليل، فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، الفوز على نظيره فريق ريال سوسيداد برباعية في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.

مجريات المباراة

وفاز فريق برشلونة على نظيره ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 4-1 على ملعب أنويتا معقل فريق سوسيداد.

وأفتتح فريق برشلونة نتيجة المباراة بإحرازهم هدف في أول دقيقة من المباراة عن طريق لاعبهم روبرت ليفاندوفسكي، ثم عدل فريق ريال سوسيداد النتيجة بإحرازهم هدف في الدقيقة 6.

وفي الشوط الثاني، أحرز عثمان ديمبيلي الهدف الثاني لفريق برشلونة بالدقيقة 66، ثم عاد المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، لإحراز ثالث أهداف برشلونة في الدقيقة 68، وأضاف فاتي الهدف الرابع لفريق الكتالوني في الدقيقة 79.

ترتيب برشلونة وريال سوسيداد في جدول الدوري الإسباني

تواجد فريق برشلونة في المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما تواجد فريق ريال سوسيداد في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الليجا

من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل الموافق 28-8-2022، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

تابع مواقعنا