رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

احتجاز 7 من مشجعي الإسماعيلي بعد الاعتداء على حافلة جمهور الأهلي

اعتداء مشجعي الإسماعيلي
محافظات
اعتداء مشجعي الإسماعيلي على حافة جمهور الأهلي
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:18 ص

ألقت الأجهزة الأمنية فى الإسكندرية القبض على 7 أشخاص من جماهير النادي الإسماعيلي، من المتورطين في إلقاء الحجارة على أتوبيس جماهير النادي الأهلي، قبل مباراة الفريقين في الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

 

احتجاز 7 من مشجعي الإسماعيلي


وكشف مصدر أمني، أنه تم إلقاء القبض على 5 أشخاص واحتجازهم رفقة اثنين آخرين مشتبه في تورطهم بإلقاء الحجارة على أتوبيس جماهير النادي الأهلي أثناء توجهم لملعب المباراة ببرج العرب.


وانتهت المباراة التي أقيمت في تمام التاسعة مساءً بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليبتعد الأهلي رسميًا عن المنافسة على لقب الدوري.

 

 

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات التي يظهر فيها اعتداء مجموعة من جماهير الإسماعيلي على حافلة مشجعي فريق النادي الأهلي، وذلك في منطقة برج العرب، قبل أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء الأحد، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وكشفت مجموعة الصور والفيديوهات التي تم تداولها اعتداء جماهير الإسماعيلي على جماهير النادي الأهلي وحافلته، حيث ضربوهم بالحجارة، الأمر الذي أدى إلى تحطيم زجاج النافذة، كما كشفت الصور والفيديوهات عن وجود مناوشات بالأيدي بين الطرفين.

تابع مواقعنا