رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد عتابها القاسي لـ ابنتيها.. من هي لورا عماد زوجة شريف منير؟

شريف منير وزوجته
فن
شريف منير وزوجته لورا عماد
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 04:17 ص

تساءل جمهور ومحبي الفنان شريف منير، عن زوجته التي وجهت رسالة عتاب قاسية لابنتها، أعربت خلالها عن استيائها بسبب عدم وجودهما بجانبها.

 

والذي لا يعرفه الكثيرون أن لورا عماد، هي فنانة معتزلة منذ عام 2001، بعد ما تزوجت الفنان شريف منير، لكي تتفرغ لتربية ابنتيها فريدة وكاميليا.

 

ويرصد لكم القاهرة 24 معلومات عن لورا عماد زوجة الفنان شريف منير في السطور التالية:-

 

  • لورا عبد الأحد، واشتهرت بـ لورا عماد، وولدت في 1 يناير عام 1972.
  • بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت مجال التمثيل بمحض الصدفة، بعد ما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، إعجابًا بملامحها.
  • كان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.
  • شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخوف عام 2000.
  • كان آخر ظهور لـ لورا عماد على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم، عام 2001، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا.
  • عادت لورا عماد، من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك، وعُرضت عام 2022.

رسالة زوجة شريف منير لـ ابنتيها

 

وكانت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، وجهت رسالة عتاب قاسية لـ ابنتيها فريدة وكاميليا، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، قائلة: بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

تابع مواقعنا