رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاسيميرو: سأعود إلى ريال مدريد مستقبلًا.. وأشكر فلورنتينو بيريز

كاسيميرو
رياضة
كاسيميرو
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:49 م

تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني المنضم حديثًا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رحلته مع ريال مدريد، خلال مؤتمر وداعه للنادي الملكي، والذي أقيم منذ قليل.

وقال كاسيميرو: عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدًا، وصلت إلى بلد جديد وكل شيء جديد، بنيت حياتي وعائلتي هنا.

وأضاف النجم البرازيلي: لقد فزت بالعديد من الألقاب وأعتقد أن أكبرهم مغادرة المنزل للحضور والتدريب.. أنا ممتن لك إلى الأبد سيدي الرئيس فلورنتينو بيريز على إحضاري إلى هنا، وبالحديث عن زملائي في الفريق لا يمكنني أن أنسى الحديث عن اثنين مودريتش وكروس، لقد استمتعت كثيرًا معهم.

وأتم كاسيميرو: شكرًا جزيلًا للجماهير على عيش ليالي ساحرة هنا وأيضًا للنادي لأنه جعلني رائعًا، في يوم من الأيام أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا لإعادة الحب الذي قدموه لي هنا، ما تعلمته هنا سيساعدني في المستقبل، في النهاية، هلا مدريد.

مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو اليوم

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مانشستر يونايتد أنهى بالفعل إجراءات السفر والتأشيرة الخاصة بالبرازيلي كاسيميرو من أجل التواجد في ملعب أولد ترافورد اليوم وإنهاء إجراءات ضمه إلى صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن النادي سوف يقدم كاسيميرو للجماهير على ملعب أولد ترافورد اليوم قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا