رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إبراهيما نداي يصل إلى القاهرة ويخضع للكشف الطبي قبل الانضمام للزمالك

إبراهيما نداي
رياضة
إبراهيما نداي
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 02:14 م

وصل السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق لوتزيرن السويسري، إلى القاهرة منذ قليل، تمهيدا للانضمام لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع القاهرة 24، أن اللاعب السنغالي لدى وصوله إلى القاهرة كان رفقة وكيله وفي استقباله، أحد مسئولي نادي الزمالك، وتوجه إلى أحد الفنادق الكبرى الذي يتواجد بها أيضا الجزائري زكريا الوردي لاعب الأبيض الجديد.

وسوف يخضع «نداي» إلى الكشف الطبي غدا بأحد المراكز الكبرى ومعه زكريا الوردي، قبل التوقيع بشكل رسمي على العقود، وإعلان الصفقتين لوسائل الإعلام.

ويعد إبراهيما نداي من اللاعبين المميزين في مركز الهجوم، وسبق له اللعب في الدوري المصري، من بوابة وادي دجلة، منذ ثلاثة مواسم، قبل الرحيل للاحتراف في الدوري السويسري، ويبلغ من العمر حاليا 24 عاما.

الزمالك يختتم تدريباته اليوم

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، وبعدها يعلن المدير الفني للفريق البرتغالي، جيسفالدو فيريرا قائمة الفريق.

ويحتل الفريق الأول لنادي الزمالك صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة ويليه بيراميدز برصيد 68 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث، والذي خرج من سباق المنافسة برصيد 64 نقطة.

تابع مواقعنا