رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة الهجرة خلال ملتقى لوس لوجوس: الشباب خيرُ سُفراء لمصر في الخارج

وزيرة الهجرة بملتقى
أخبار
وزيرة الهجرة بملتقى لوس لوجوس
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:09 م

أعربت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن سعادتها باستقبال رئيس الوزراء لشباب ملتقى لوس لوجوس الثالث للشباب 2022، الذي يُقام في نسخته الحالية، تحت عنوان: عودة إلى الجذور، لما لذلك من دلالة واضحة على حِرص الحكومة المصرية على توضيح الصورة عما يتم تنفيذه من مشروعات على أرض الواقع.

وأثنت وزيرة الهجرة، على استماع الحكومة المصرية للشباب المصريين بالخارج، حيث شارك في الملتقى نحو 90 مصريا، معربين عن آمالهم وطموحاتهم لبلدهم الأم، كونهم خير سفراء في البلدان التي يعيشون فيها.

 

وزيرة الهجرة خلال ملتقى لوس لوجوس 

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والسفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وشباب المصريين بالخارج في ملتقى لوجوس الثالث للشباب 2022، الذي يُقام في نسخته الحالية تحت عنوان: عودة إلى الجذور، وذلك بحضور عدد من الأساقفة وقيادات الكنيسة.

في سياق متصل، أكد الدكتور مصطفى مدبولي خلال كلمته، أن المصريين يعملون معا كنسيج واحد، وأن مصر تستوعب أبناءها بلا تمييز أو تحيز، مُعربًا عن سعادته وترحيبه بالشباب المشاركين في ملتقى لوجوس الثالث للشباب 2022، للتواصل مع وطنهم الأم خاصة أن الملتقى ينعقد تحت شعار: العودة للجذور.

وتابع: أرحب بالشباب الواعد الذي يُشارك في ملتقي لوجوس وتجمعهم في وطنهم الأم وإحياء جذورهم، وأعرب عن سعادتي بوجودهم اليوم في مقر رئاسة مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، وما يُمثله الشباب من أمل في مستقبل مشرق للوطن سواء في الداخل أو الخارج، ونحن فخورون بكم وبحرصكم على التواصل مع وطنكم الأم مصر، الوطن الذي يسري حبه في دمائنا.

تابع مواقعنا