رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شيرين عبد الوهاب: مهرجان قرطاج أعادني للقمة.. كنت بظهر بقلب الدنيا.. وقبلت يد طبيبي لأنه أنقذني |حوار

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب ونبيل عبد المقصود
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:59 م

إشادات عديدة ورسائل دعم عاطفية تلقتها النجمة شيرين عبد الوهاب عقب إحيائها حفلا جماهيريا ضخما في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها وتفاعلها مع الجمهور. 

موقع القاهرة 24 حاور الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب عودتها مباشرة من تونس، وبعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا كما وصفت لنا شعورها بعد استقبال الجمهور لها بحفاوة كبيرة.

كما علقت شيرين عبد الوهاب ساخرة على أحدث ظهور لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، والحديث عن الأسد وملك الغابة في الحوار التالي:

صفي لنا شعورك بعد النجاح الكبير الذي حققته في قرطاج؟ 

أشكر الصحافة المصرية على إبراز ما حدث في تونس بشكل كبير، لأنني مطربة مصرية وأمثل بلدي في مهرجان مهم مثل قرطاج الدولي، لأن الجمهور أحياني من جديد بعد ما كنت ميتة: أنا لما كنت بظهر كانت الدنيا بتتقلب، وبشكر كل اللي وقفوا جنبي سواء الصحفيين أو المقربين أو دكتوري الخاص.

شيرين أثناء عودتها من مهرجان قرطاج الدولي

كيف رأيتِ عودتك إلى الساحة مؤخرا بعد الأزمات العديدة التي واجهتك؟ 

جمهوري أعادني للحياة مرة أخرى بعدما مريت بالعديد من الأزمات والتي أثرت على نفسيتي، وكنت سعيدة أيضًا بغنائي في مهرجان قرطاج الدولي وفي حضور السفير المصري لدى تونس: ممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت.

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب 

شاهدنا جميعا استقبال الجمهور لكِ في تونس.. فما كان شعورك في هذه اللحظات؟ 

سعيدة جدا بردود فعل الجمهور على الحفل في قرطاج الدولي واستقبال شعب تونس ليا، وشفت حبهم وتشجيعهم ليا وأنا بغني، أنا كنت ميتة ونفسيتي كانت متدمرة من قعدة البيت والمشاكل اللي حصلت، النجاح حلو وفوقني وحب الناس حلو، وجمهوري حضني بحبه ومش هخذله أبدًا وبقولهم أنا بقيت قوية وهبقى عند حسن ظنهم.

شيرين عبد الوهاب

حرصتي على تقبيل يد طبيبك الخاص وتكريمه في هذا الحدث الهام.. لماذا؟ 

الدكتور نبيل عبد المقصود وقف جنبي كتير في بيته وبمساعدة السيدة حرمه، وكان لازم أكرمه قدامكم وإني أنا أبوس إيده دي أقل حاجة ممكن أعملها عشانه لأنه بجد زي أبويا ومن لحظة ما تبنى علاجي النفسي قالي أنا هكون أبوكي وهرجعك للناس اللي بتحبك وعايزينك.

شيرين عبد الوهاب في تونس

كيف شجعك نبيل عبد المقصود على إحياء هذا الحفل؟

الدكتور نبيل مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، شجعني على إحياء هذا الحفل وأود توجيه الشكر له لأنه من عالجني وأخرجني مما كنت أعانيه، حتى أصر على سفري إلى تونس رغم إخباره بأنني لن أقدر على ذلك، فطلب مني الذهاب معي للحفل.

شيرين عبد الوهاب ونبيل عبد المقصود

ما ردك على مقولة حسام حبيب: الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب؟

-اللي أعرفه إن الأسد مراته بتأكله، والغابة مبتقفش على أي أسد.

 

شيرين عبد الوهاب في تونس

 من الذي لن تنسي دعمه في محنتك الأخيرة؟

لن أنسى أصدقائي الذين لم ينسوني يومًا ودعموني باستمرار حتى عدت للجمهور، وهم: الموزع طارق مدكور، والفنان أحمد صلاح حسني، والشاعر أيمن بهجت قمر.

تابع مواقعنا