رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل أحد المصابين بطلق ناري في القصير إلى مستشفى الغردقة العام لسوء حالته الصحية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:45 م

قال مصدر طبي بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، إنه تم نقل أحد المصابين بطلق ناري من مستشفى القصير المركزي إلى مستشفى الغردقة العام، وذلك بذلك بسبب سوء حالته الصحية.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، تمكنت من العثور على شخصين مصابين بطلق ناري بأحد المناطق الجبلية في الكيلو 90 طريق الفواخير - القصير، على الفور تم نقلهما إلى مستشفى القصير المركزي.

أسماء المصابين وحالتهم الصحية 

وقال المصدر الطبي، في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أن المصابين هما، محسوب.م 59 عاما مصاب بطلق ناري بالبطن وتهتك بالأمعاء، وتم نقله إلى مستشفى الغردقة العام، وكذلك "عبدالرحمن م" 22 عاما مصابا بطلق ناري في الفخذ الأيمن وتهتك بالشرايين والأوتار ويخضع للعلاج داخل مستشفى القصير المركزي.

فيما تباشر الأجهزة الأمنية جهودها لبيان تفاصيل الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

في سياق مختلف، أصيب شخص، اليوم الإثنين، بحروق من الدرجة الثالثة في مناطق متفرقة بالجسم، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز بمدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر، على الفور تم نقله لمستشفى الشلاتين المركزي لتلقي العلاج، ومنها إلى مركز الحروق المتخصص بأسيوط.

كان الدكتور شادي باسم مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد وقوع حادث انفجار أنبوبة في شخص بمدينة الشلاتين، أدى إلى حروق متعددة بمناطق مختلفة في الجسم من الدرجات الثلاثة، ولم يكن هناك أي مرافقين للمصاب.

على الفور وجه الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة، لعمل اللازم للمصاب على وجه السرعة، وبالتنسيق مع الغرفة المركزية للمشروع، وقام فريق طوارئ صحة البحر الأحمر، بالتنسيق وتحويل المريض فوريا إلى مركز الحروق المتخصص بأسيوط، ورافقه طبيب من المستشفى لعمل اللازم له أثناء النقل، وذلك بعد عمل الإجراءات الطبية الأولية له بالعناية المركزة بمستشفى الشلاتين المركزي، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا