رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تسلق شجرة أمام منزله وسرق حبات المانجو.. شخص يدهس طفل بسيارته في الغربية

حادث دهس - أرشيفية
محافظات
حادث دهس - أرشيفية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 04:07 م

شهدت قرية نجريج بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية؛ إصابة طفل بكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، بعد أن قام شخص بمطاردته ودهسه بسيارة ربع نقل يستقلها، بسبب سرقته حبات المانجو من شجرة أمام منزل المتهم. 

 

 

بلاغ يتهم شخص بدهس طفل 

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغا من ولي أمر طفل بتعرض نجله إلى حادث دهس أسفل عجلات سيارة ربع نقل على طريق قرية نجريج بدائرة المركز، نتج عنه إصابة المجني عليه بكسور وسحجات وكدمات متفرقة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وبسؤال والد الطفل أمام جهات التحقيق؛ اتهم أحد الأشخاص بقيامة بدهس نجلة، ويدعى أحمد عبد المعطي بسيونى، تلميذ في الصف الرابع الابتدائي، ويبلغ من العمر 10 سنوات، ومُقيم بقرية أبو حمر دائرة مركز بسيون، أثناء استقلاله سيارة ربع نقل.

كسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم 

بتوقيع الكشف الطبى على الطفل؛ تبين إصابتة بكسر في القدم اليمني، وسحجات وكدمات متفرقة، وجرى نقله إلى مستشفى بسيون المركزى لتوفير الرعاية الصحية الأولية له. 

 

أقوال شهود العيان

وكشف شهود عيان؛ قيام شخص ونجله مقيمين بقرية نجريج بدائرة مركز بسيون، بمطاردة ودهس طفل في العقد الأول من العمر، أثناء عودته من حمام سباحة بأحد الأندية بقرية نجريج، برفقة اثنين من أصدقائه، بعد ادعائه أنهم قاموا بالتسلق وسرقة بعض حبات المانجو من شجرة أمام منزله.

حرر محضر بالواقعة، حمل رقم 29 أحوال مركز شرطة بسيون وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإعداد تقرير عن الإصابات المُنوه عنها في محضر الشرطة للمصاب، وسرعة سؤاله. 

بتقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة؛ تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية من ضبط المتهم، وعرضه على النيابة المختصة. 

تابع مواقعنا