رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشيلسي يقترب من إنهاء اتفاقه مع برشلونة لضم أوباميانج

أوباميانج
رياضة
أوباميانج
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 04:17 م

كشفت تقارير صحفية اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مع فريق برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم هجوم البلوز.

تشيلسي يقترب من إنهاء اتفاقه مع برشلونة لضم أوباميانج

وبحسب شبكة Relevo، فإن تشيلسي قريب من الاتفاق مع نادي برشلونة بشأن التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابعت الشبكة، أن الناديين في مفاوضات متقدمة جدًا من أجل إغلاق الصفقة مقابل 22 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، وهناك تفاؤل بشأن إغلاق الصفقة في الساعات القادمة.

تشيلسي يتوصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع أوباميانج

وبحسب فابريزيو رومانو، متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي توصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع بيير إيمريك أوباميانج.

وتابع رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نادي تشيلسي لا يريد دفع أموال بشكل جنوني إلى برشلونة، وأن البلوز حدد مبلغ 15 مليون يورو فقط لضم اللاعب، ولن يقوم بدفع 30 مليون يورو مثلما يريد مسؤولو الفريق الكتالوني.

وحقق نادي برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيره ريال سوسيداد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني أمس.

تابع مواقعنا