رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إبراهيم فايق: عبد الله السعيد قريب من الانتقال إلى فاركو بسبب المقابل المادي

عبد الله السعيد لاعب
رياضة
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:40 م

قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن اقتراب عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي، إلى صفوف فريق فاركو السكندري، بداية من الموسم المقبل.

عبد الله السعيد يقترب من فاركو

وأضاف إبراهيم فايق في تصريحات إذاعية: كان هناك حديثًا حول انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك في الفترة الماضية، لكن هناك  احتمالًا كبيرًا لانتقاله إلى فاركو وهو احتمال كبير جدًا وفق ما عملته من الكواليس وعندي كل التفاصيل.

وتابع فايق في برنامجه الإذاعي: الزمالك وضع رقمًا معينًا للتعاقد مع عبد الله السعيد، وأعلم هذا الرقم، كما أعلم الرقم الذي يحصل عليه عبد الله السعيد في بيراميدز، والرقم الذي قدمه فاركو للاعب أعلى من الرقمين.

وأكمل حديثه: فيريرا لا يستقتل على أي لاعب، وللأمانة أن لاعبي الدوري المصري متشابهين كثيرًا وكل الأندية ترفع في الأرقام في اللاعبين المختلفين قليلًا، أمثال أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو.

في سياق متصل، اقترب عبدالله السعيد من تحقيق رقم قياسي في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن وصل إلى الهدف 121، ليفصله هدف وحيد عن المركز الرابع في قائمة ترتيب الهدافين التاريخيين بالدوري المصري الممتاز، والذي يتواجد فيه مصطفى رياض، لاعب الترسانة السابق، برصيد 122 هدفا.

وشارك النجم عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، في فوز فريقه على نظيره سموحة بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، بإحرازه هدفين، ليصل إلي الهدف 121 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

تابع مواقعنا