رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمر كمال يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم خطة مازنجر بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني

عمر كمال
فن
عمر كمال
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:31 م

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال الأغنية الدعائية لـ فيلم خطة مازنجر تحت اسم اليوم يومك، ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 30 أغسطس بدور العرض في السينمات، والعمل من بطولة كل من ياسمين رئيس، حمدي الميرغني.

وطرح عمر كمال الأغنية من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع هاني محروس.

أبطال فيلم خطة مازنجر

ويشارك بطولة فيلم خطة مازنجر العديد من أبرز النجوم، ومنهم ياسيمن رئيس، حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، أسماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين، ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

موعد طرح فيلم خطة مازنجر

وكشف أحمد خالد موسى، في تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن موعد عرض فيلم خطة مازنجر، إذ قال، إنه سيتم عرض فيلم خطة مازنجر يوم 30 أغسطس بدور العرض بالسينمات، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور، وكانت قالت ياسمين رئيس، إن الدور التي تقوم بها تدعى فاتن، وهي فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

حفل عمر كمال في بورسعيد

ومن ناحية أخرى، أحيا الفنان عمر كمال حفلا غنائيا كبيرا بحضور المئات من أبناء بورسعيد، وقدم باقة من أشهر الأغاني، وشاركه في الحفل المطرب شحتة كريكا، والذي قدم كذلك عددًا من الأغنيات التي أسعدت الجماهير، وتفاعلوا معها بالغناء والتصفيق، وسط أجواء مبهجة.

تابع مواقعنا