رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تنبؤه بوفاته.. مايك تايسون قعيدًا على كرسي متحرك

إصابة مايك تايسون
فن
إصابة مايك تايسون بعرق النسا
الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 08:15 م

شهد الساعات الأخيرة، تصدر نجم الملاكمة المسلم لمحركات البحث جوجل، وذلك بعد إصابته بمرض جعله جالسًا على كرسي متحرك ويحمل عكازا في يده، ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة عن تفاصيل مرض مايك تايسون، وإصابة بعرق النسا.

تفاصيل مرض نجم الملاكمة مايك تايسون

انتشرت خلال الساعات الأخيرة، عددًا من الصور لـ نجم الملاكمة مايك تايسون على كرسي متحرك ويحمل عكازًا في يده، وجاء ذلك بسبب إصابته بـ مرض عرق النسا في ظهره، وتسبب ذلك المرض منذ عامين في إبقائه بـ فراشه لعدة أسابيع.

إصابة مايك تايسون بعرق النسا

 ويعد مرض عرق النسا من الأمراض التي دفعت نجم الملاكمة مايك تايسون لإعلان اعتزاله رياضة الملاكمة والتفرغ لحياته الخاصة، والاتجاه للمشاركة في عددًا من الأعمال الفنية.

إصابة مايك تايسون بعرق النسا

وجاء مرض نجم الملاكمة مايك تايسون بعد تنبؤه بوفاته قائلًا: "أعتقد أنني سأموت وحدي، وعندما أنظر في المرآة أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي وأقول هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جدًا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

إصابة مايك تايسون بعرق النسا

ما هو مرض عرق النسا؟ 

عرق النسا، هو من الأمراض الناتجة عن التهاب العصب الشوكي، ويأتي ألم عرق النسا نتيجة وجود ضغط بـ فقرات بـ العمود الفقري على جزء من العصب، ومن أسباب عرق النسا، الحركة الخاطئة، وضعيات الجلوس والوقوف الخاطئة، أسلوب المشي الخاطئ.

أسطورة الملاكمة مايك تايسون يتهم منصة Hulu بسرقة قصة حياته

وفي وقت سابق، اتهم مايك تايسون منصة Hulu لطرحها مسلسل بعنوان Mike  عن حياته دون معرفته، قائلًا: لقد سرقوا قصة حياتي، ولم يدفعوا لي المال، ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل Mike في 25 أغسطس المقبل عبر منصة Hulu.

إصابة مايك تايسون بعرق النسا

من هو أسطورة الملاكمة مايك تايسون؟

اشتهر نجم الملاكمة مايك تايسون بقوته البدنية الكبيرة في عالم الملاكمة، حيث أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ، بعد فوزه على  الملاكم تريفور بربيك عام 1986، وهو في عمر الـ 20.

إصابة مايك تايسون بعرق النسا

وبعد دخوله السجن أعلن مايك تايسون دخوله الإسلام وغيّر اسمه ليصبح مالك عبد العزيز، وبعد اعتناقه لإسلام تحول مايك تايسون من شخص يخاف الكثير منه إلى شخصًا أكثر هدوءًا وتواضعًا، حيث يعيش رفقة أسرته في سلام وهدوء.

تابع مواقعنا