رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتحار شاب من أعلى كوبري أمام مستشفى بالشرقية | صور

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 08:48 ص

أقدم شاب على إنهاء حياته، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء؛ بعدما ألقى بنفسه في مياه ترعة بحر مويس من أعلى كوبري المشاه الموجود أمام مستشفى المبرة في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بأن الشاب المتوفى من ألقى بنفسه في مياه الترعة، فيما هرعت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق إلى موقع الحادث فور وقوعه.

انتحار شاب ألقى بنفسه في المياه من أعلى كوبري أمام مستشفى بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث انتحار شاب في مياه ترعة بحر مويس أمام مستشفى المبرة في دائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الشاب قد ألقى بنفسه في مياه ترعة بحر مويس من أعلى كوبري المشاه الموجود أمام مستشفى المبرة في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، فيما هرعت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق إلى موقع الحادث فور وقوعه.

 

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

 

ويأمل القاهرة 24 ممن تراودهم أفكار انتحارية، الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

انتحار شاب بالشرقية 01
انتحار شاب بالشرقية 01
انتحار شاب بالشرقية 02
انتحار شاب بالشرقية 02
انتحار شاب بالشرقية 03
انتحار شاب بالشرقية 03
انتحار شاب بالشرقية 04
انتحار شاب بالشرقية 04
تابع مواقعنا