رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منهم فتاة كتبت هنتقابل عند ربنا.. كفر الشيخ تسجل 5 حالات انتحار خلال أسبوع

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 26/أغسطس/2022 - 03:50 م

شهدت محافظة كفر الشيخ، خلال الأسبوع الحالي 5 حالات انتحار، في وقائع مؤسفة، بمختلف أرجاء المحافظة، وذلك لمرورهم بأزمات نفسية نتيجة خلافات متعددة انتهت جميعها بإنهاء هؤلاء الأشخاص حياتهم بالانتحار، مستخدمين نفس الوسيلة وهي حبة حفظ الغلال القاتلة.

 

تفاصيل حالات الإنتحار

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارات من مأموري المراكز علي مدار الإسبوع، بحالات الانتحار على مستوى المحافظ، حيث شهدت كفر الشيخ خلال الأسبوع الحالي 5 حالات انتحار، في وقائع مؤسفة، بمختلف أرجاء المحافظة، وذلك لمرورهم بأزمات نفسية نتيجة خلافات متعددة انتهت جميعها بإنهاء هؤلاء الأشخاص حياتهم بالانتحار.

حيث شهدت قرية قونة، التابعة لمركز قلين، إنهاء طالب حياته والانتحار شنقًا عن طريق حبة حفظ الغلال القاتلة داخل منزل عمه، بسبب خلافات مع والده تعرض بعدها لحالة نفسية سيئة ليقدم على الانتحار، وبسؤال عم الطالب ويدعى ح. ع. ا 45 عاما، ويعمل فلاحا، أكد إقدام نجل شقيقه ويدعى ف. ص. ع. ا 17 عاما، عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة بسبب خلافات بين المتوفى إلى رحمة الله تعالى وبين والده، ترك على أثرها منزل والده بمركز بسيون بمحافظة الغربية، وأقام عند عمه بالقرية، ليقدم الطالب بعد ذلك على إنهاء حياته والانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة، وحرر محضر حمل رقم 4452 لسنة 2022 إداري مركز شرطة قلين.

 

كما شهدت قرية شباس عمير، التابعة لمركز قلين، انتحار طالب يبلغ من العمر 15 عاما، عن طريق إنهاء حياته، بحبة حفظ الغلال القاتلة، وبسؤال والد الطالب ويدعى“ ع. ف. ع. ح” 36 عاما، وكذلك والدة الطالب وتدعى “ إ. ع. م” أقروا بتناول نجلهم، ويدعى “ أ. ع. ف. ح” 15 عاما، طالب، لحبة لحبة حفظ الغلال القاتلة وذلك على خلفية تعرضه لمرض نفسي ويعالج منه منذ فترة، ليقدم على إنهاء حياته والانتحار، ويحرر بذلك محضر حمل رقم 4440 لسنة 2022 إداري مركز شرطة قلين.

 

كما أقدم شاب يبلغ من العمر 21 عاما، على الانتحار، وذلك بسبب مروره بحالة نفسيه سيئة لكونه دون عمل، ولعدم رغبة والده في العمل معه في مهنة التنجيد، وبسؤال “ ا. ح. ا" 41 عام، منجد، أكد بأن نجله ويدعى حامد، 21 عاما، ومقيم معه بذات العنوان بقرية 41 الشراقوة بمركز الحامول، بدون عمل، أقدم على الانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة لرغبته في العمل مع والده في مهنة التنجيد، ورفض والده لذلك ليقدم على الانتحار.

 

وفي سيدي سالم، أقدم سائق على الانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة بمنزل أهليته، وذلك لمروه بأزمة نفسية سيئة ليقدم على الانتحار، وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص وسؤال “ م. ي. م ” 36 عاما، قرر بأن شقيقه مصطفى عمره 18 عاما، ويعمل سائق أقدم على الانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة، ليتحرر بذلك محضر رقم 5146 لسنة 2022 إداري مركز شرطة سيدي سالم.

 

وشهدت مدينة دسوق، واقعة مؤسفة، حين أقدمت فتاة تبلغ من العمر 20 عاما على الانتحار، وذلك عن طريق تناول مادة سامة غير معلومة؛ لتصل بعدها إلى مستشفى دسوق العام، في حالة صحية سيئة، وذلك بعد أيام من كتابتها منشورا على فيسبوك، كتبت خلاله تعليقات مؤثرة عن حالتها النفسية: هنتقابل عند ربنا، وبالفحص وسؤال أهلية الفتاة، أكدوا أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وأنها تقيم رفقة والدتها مع زوجة والدها في نفس المنزل، وأقدمت على إنهاء حياتها.

 

تابع مواقعنا