رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انهيار جزئي بعقار في شارع بالجيرة | صور

انهيار جزئي بعقار
حوادث
انهيار جزئي بعقار بشارع البحر الأعظم
السبت 27/أغسطس/2022 - 10:58 ص

تعرض سكان منزلين للاحتجاز بمنطقة البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، بعد انهيار سلم يربط بين المنزلين، وتحاول قوات الحماية المدنية إنقاذهم.

انهيار جزئي بعقار بشارع البحر الأعظم في الجيرة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد باحتجاز سكان منزلين عقب انهيار سلم عقار، حيث على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بسيارات مزودة بسلم هيدروليكي لإنقاذ الأشخاص.

 

وفي وقت سابق، شهدت عزبة أبو حشيش التي تقع بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، فجر الاثنين 22 أغسطس الجاري، حادث انهيار عقار مكون من 3 طوابق، مما أدى ذلك إلى مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وهم ربة منزل ونجليها، وإصابة رب الأسرة، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات حتى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

وقال أحد شهود العيان، إنهم استيقظوا على صوت قوي لم يستطيعوا أن يحددوا مصدره في البداية، وبعد ذلك خرجوا إلى الشارع ووجدوا كمية كبيرة من الغبار، واكتشفوا أن هناك عقارًا تعرض إلى الانهيار بالجزء الداخلي منه.

وتابع حديثه قائلًا: كنا نايمين وصحينا على صوت خبطة جامدة، خرجنا الشارع لقينا غبار جامد، وبعدها عرفنا إن البيت وقع من الجنب اللي جوا، وللأسف البيت وقع على واحد اسمه سيد هو ومراته وعيالهم الاتنين وملحقناش ننقذهم وطلعوا جثث من تحت الأنقاض.

تابع مواقعنا