رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدروم غير مستخدم.. نائب محافظ القاهرة تكشف تفاصيل حريق مبنى بحلوان

حريق
أخبار
حريق
السبت 27/أغسطس/2022 - 01:20 م

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عملية إطفاء والسيطرة على حريق نشب صباح اليوم، ببدروم في محطة قديمة غير مستغلة بحي المعصرة في حلوان بعد ورد بلاغ بغرفة العمليات بمحافظة القاهرة وغرفة عمليات الإطفاء بنشوب الحريق.  

وأضافت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، في بيان صدر اليوم، أنه على الفور توجهت المهندسة جيهان عبد المنعم برفقة الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي المعصرة  وقيادات القسم والدفاع المدني والمرافق للتفقد والمعاينة، ومتابعة عمليات إطفاء الحريق وإزالة كافة الأثار الناجمة عنه وتقديم المساعدات الطارئة.

حريق مخزن حلوان
حريق مخزن حلوان
حريق مخزن حلوان
حريق مخزن حلوان

وقالت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إن قوات الحماية المدنية توجهت على الفور الى موقع الحريق والتعامل الفوري مع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيث تمكنت قوات الحماية المدنية والأمنية من السيطرة على الحريق بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وفناطيس للمياه وسيارات الإسعاف.

وأكدت أنه بمعاينة موقع الحادث تبين أن الحريق نشب ببدروم غير مستخدم بمبنى تابع لمحطة كهرباء جنوب، وتم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحد من الحريق وعدم امتداده إلى مناطق أخرى وتم السيطرة على الحريق، وتجري حاليا أعمال التبريد بعد تدعيم موقع الحادث بعدد من سيارات الإطفاء ووجود جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية لمكان الحادث وفرض كردون أمني.

وجاري تحرير محضر بالواقعة وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بأعداد تحرياتها في الواقعة، على أن يتم الاستماع للشهود وتحديد حجم الخسائر والتلفيات.

تابع مواقعنا