رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة ربة منزل بحالة تسمم بعد تناولها حبة الغلة السامة في المنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الأحد 28/أغسطس/2022 - 10:04 ص

أصيبت ربة منزل بالتسمم بعد محاولتها الانتحار بتناول حبة الغلة السامة، وجرى نقلها إلى مستشفى زاوية الناعورة المركزي ومنه إلى قسم السموم التابع لمستشفيات جامعة المنوفية، لتلقي العلاج اللازم ومحاولة إنقاذ حياتها.

 

إصابة ربة منزل بالتسمم بعد تناولها حبة الغلة 


البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء، بورود بلاغا من مستشفى زاوية النعاورة المركزي دائرة المركز، بوصول ربة منزل مصابة بحالة تسمم ادعاء تناول حبة الغلة السامة وجرى تحويلها لقسم السموم بمستشفى جامعة المنوفية، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة وانتقلت قوة أمنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

 وبالانتقال والفحص تبين إصابة أ، س، ع 25 عاما، بحالة تسمم، جراء تناول حبة الغلة السامة، وبسؤالها أقرت بتناولها الحبة السامة لوجود خلافات عائلية، ونفت الشبهة الجنائية حول الحادث، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 4888 إداري المركز، بعد سماع أقوال أسرة ربة المنزل وإرفاق التقرير الطبي عن حالة المصابة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.


ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.


وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا