رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بأحد المحال التجارية في المنيا

سيارة إطفاء - تعبيرية
محافظات
سيارة إطفاء - تعبيرية
الأحد 28/أغسطس/2022 - 09:13 م

نجحت قوات الحماية المدنية بالمنيا، مساء اليوم الأحد، من السيطرة على حريق محدود نشب بأحد المحال التجارية للبقالة في قرية أتليدم التابعة إداريا لمركز ومدينة أبو قرقاص، جنوب المحافظة، دون وقوع خسائر بشرية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق محدود بأحد المحال التجارية “بقالة” بمركز أبو قرقاص، دون وقوع خسائر بشرية، وتم السيطرة عليها.

انتقل على الفور رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، إلى مكان الحريق ونجحت في السيطرة عليه قبل امتداده للمنازل المجاورة.

وأثبتت التحريات الأولية لرجال الشرطة، أن سبب نشوب الحريق خارج المحل على آثر وجود مخلفات وقمامة ملقاة أمامه ثم امتدت النيران للداخل بسبب عقب سيجارة مشتعل.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، شهد الطريق الزراعي الفرعي بمركز العدوة، شمال محافظة المنيا، حادث تصادم سيارة ملاكي بمركبة بخارية توك توك، ونتج عن هذا الحادث إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى العدوة لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بطريق البسقلون الفرعي الزراعي، بمركز العدوة، واسفر الحادث عن وقوع إصابات وتم نقلهم الي المستشفى.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى موقع الحادث،  وتبين إصابة كل من:" محمود -ا-س،  يبلغ من العمر 8 أعوام، وشقيقة يوسف، يبلغ من العمر 12 عاما، وعلي رجب علي، يبلغ من العمر 25 عاما، مقيمون جميعا بقرية البسقلون، بمركز العدوة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأثبتت التحريات الأولية، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ مما تسبب في وقوع الحادث، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق وفتحة مرة أخرى.

تابع مواقعنا