رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة عاملي محارة سقطا من أعلى سقالة بالشرقية.. ونقلهما إلى المستشفى

سقوط سقالة - صورة
محافظات
سقوط سقالة - صورة أرشيفية
الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:49 م

أصيب عاملي محارة بكدمات وكسور وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر تعرضهما لحادث سقوط من أعلى سقالة في أثناء العمل في محارة إحدى البنايات بناحية المشروع الجديد في كفر الحمام التابع لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

واستقبل مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بالشرقية، عاملي محارة مصابين بكدمات وجروح وكسور في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطهما من أعلى سقالة في أثناء عملهما في محارة أحد المباني بناحية المشروع الجديد في منطقة كفر الحمام بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للمصابين وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق لمباشرة التحقيقات.

سقوط عاملين من أعلى سقالة في الزقازيق 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول عاملين اثنين، مصابين بجروح وكدمات وكسور في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهما.

 

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية أن المصابين عاملين محاورة، وقعت إصابتهما أثناء العمل في محارة أحد المباني بناحية المشروع الجديد في منطقة كفر الحمام بدائرة مركز شرطة الزقازيق، إذ سقطا من أعلى سقالة ما تسبب في إصابتهما، فيما تم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للمصابين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا