رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحد أقارب طبيب القلب المتوفي بالسرطان بالمنوفية: رفض أن يراه أحد أثناء العلاج

الطبيب المتوفي
محافظات
الطبيب المتوفي
الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 05:57 ص

قال أحد أقارب طبيب القلب المتوفي بالسرطان بالمنوفية، أن الدكتور أحمد كرم صادق، بمستشفى شبين الكوم التعليمي، إن الراحل ظل حوالي شهر ونص في المستشفى للعلاج ولا يعلم أحد سوى أسرته القريبة عن المستشفى التي كان يعالج فيها لرغبته ألا يراه أحد في هذه الحالة وهو يتلقى العلاج الكيميائي، مؤكدا على الصدمة الكبيرة التي تلقتها العائلة وكل من يعرفه بنبأ وفاته.

 

معلومات عن طبيب القلب المتوفي بالسرطان في المنوفية 

 

وأوضح أحد أقارب الدكتور أحمد كرم طبيب القلب المتوفي بسرطان الدم، أن والده يعمل سائقا على سيارته وله شقيق آخر حاصل على بكالوريوس علوم، وحرص على تعليمهم أفضل تعليم وأولاده الاثنين يضرب بهما المثل في الأخلاق والالتزام الدينى، وحب الخير ومساعدة الأهالي طوال عمرهما.

طبيب القلب المتوفي بالسرطان في المنوفية كان خادم للجميع 


وتابع أن الطبيب المتوفي كان خادما للجميع من أهالي قريته، ولا يتأخر ليلا أو صباحا أو من خلال عمله في المستشفى التعليمي، والجميع كان يثق فيه وفي رأيه الطبي، وتحول عزاه إلى سرادق كبير الجميع يواسي بعضه البعض على وفاة خيرة شباب القرية.

 

نقابة الأطباء تنعي طبيب القلب المتوفي بالسرطان في المنوفية


وكانت نقابة الأطباء بالمنوفية، قد أصدرت بيان قالت فيه "بمزيد من الحزن والأسى تنعي نقابة أطباء المنوفية وفاة الدكتور أحمد كرم طبيب القلب بمستشفى شبين الكوم التعليمي داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

 

أصدقاء طبيب القلب المتوفي بالسرطان في المنوفية ينعونه على السوشيال ميديا 

 

ونعى أصدقاء الطبيب المتوفي بعد صراع مع مرض السرطان، زميلهم بمئات من المنشورات على صفحات السوشيال ميديا مؤكدين على أنه كان مثال لطبيب المتميز علما وعملا وأخلاقًا، داعين كل من يشاهد المنشورات بالدعاء للفقيد ولأسرته بالصبر والسلوان، وأن يجعل أعماله في ميزان حسناته.

 

وشيع المئات من أهالي قرية اسطنها التابعة لدائرة مركز الباجور، جنازة الطبيب الشاب المتوفي بعد صراع مع مرض سرطان الدم، في مشهد مهيب حضره المئات من أهل القرية والقرى المجاورة، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

تابع مواقعنا