الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب خلافات على أولوية المرور من الشارع.. مصرع شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة بكفر الشيخ

جثة_ أرشيفية
محافظات
جثة_ أرشيفية
الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:45 م

لقي شخص مصرعه وأصيب شقيقه باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، واشتباه نزيف داخلي بالبطن والحوض والصدر، واشتباه كسور متعددة بالجسم، وذلك على خلفية مشاجرة نشبت مع جيرانهم بسبب الخلاف على ملكية شارع جانبي وكذلك على أولوية المرور من الشارع، بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ.
 

تفاصيل المشاجرة 


تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إشارة من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية بدائرة مركز الرياض، نتج عنها مصرع شخص وإصابة شقيقه بإصابات خطرة، ليجري نقل جثمان المتوفى، إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وكذلك نقل المصاب إلى المستشفى.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين نشوب مشاجرة بين ش. ع. ع. س، 35 عاما، حاصل علي دبلوم تجارة، متوفى، حيث تم إيداع الجثمان بمشرحة كفر الشيخ العام، وشقيقه، محمد 40 عاما، وتبين من تقرير مستشفى كفر الشيخ العام، إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، واشتباه نزيف داخلي بالبطن والحوض والصدر، واشتباه كسور متعددة بالجسم، حيث جرى حجزه بمستشفى كفر الشيخ العام، مع الطرف الثاني كل من أ. م. ه. ي، 54 عاما، فلاح، ونجله محمد 29 عاما، دبلوم تجارة، ونجل شقيقته، ح. ج. ش. ح 24 عاما، عامل، وجميعهم مقيمين بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية، بدائرة مركز الرياض. 

وتبين من التحريات الأولية أنه نشبت مشاجرة بسبب خلافات سابقة بين الطرفين بسبب الجيرة في السكن، وكذلك على ملكية شارع جانبي فيما بينهم وكذلك أولوية المرور بذلك الشارع، وعلى إثر ذلك حدثت مشادة كلامية فيما بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب وإشعال النيران في باب خشبي صغير مساحته متر تقريبًا، يطل على الشارع الخاص بمدخل الطرف الأول.

فيما تمكنت مباحث مركز شرطة الرياض، من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهم أقروا بارتكابهم الواقعة والتعدي من كل منهم على الآخر لذات الأسباب السابقة، ليجري إخطار جهات التحقيق بكفر الشيخ بذلك، وتحرير محضر حمل رقم 2433 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الرياض.

تابع مواقعنا