رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل المتهمين بسرقة أحراز النيابة في المنصورة

محكمة _ تعبيرية
محافظات
محكمة _ تعبيرية
السبت 03/سبتمبر/2022 - 02:45 م

قررت غرفة مشورة محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السادسة برئاسة المستشار وائل كمال رئيس المحكمة، بتأييد قرار إخلاء سبيل ثلاثة موظفين بنيابة أول المنصورة التابعة لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، وذلك في القضية رقم 4790 جنايات قسم أول المنصورة لسنة 2021.
 

إخلاء  سبيل المتهمين بسرقة أحراز النيابة في المنصورة

وقررت هيئة المحكمة إخلاء سبيل كل من: المتهم ا.ال.ش، رئيس القلم الجنائي بنيابة قسم أول المنصورة، وو.م.ع.ا، أمين مخازن قسم أول المنصورة، وف.ا.م، أمين مخازن نيابة قسم أول المنصورة، في التهمة المنسوبة إليهم باختلاس أحراز المخازن وبيعها.


 وتعود أحداث  القضية إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، بعد اكتشاف وجود عجز واختفاء لبعض أحراز القضايا بنيابة أول وثان المنصورة، وإجراء تحقيق وتم توجيه الاتهام إلى المتهمين الثلاثة.

وقال ماجد الحنبلي، محامي المتهمين، إنه نظرًا إلى عدم وجود قرار من النيابة العامة بالإحالة طول تلك الفترة، وهو ما دفعه للمطالبة بإخلاء سبيلهم  بالإضافة إلى عدم انتهاء لجان فحص الأحراز في نيابات قسم أول  وثان المنصورة ومركز المنصورة، وبالفعل قد تقرر إخلاء سبيلهم يوم الخميس الماضي.

واستأنفت النيابة العامة على قرار الإخلاء أمام الدائرة السادسة جنايات، برئاسة المستشار وائل كمال، إلا أن هيئة المحكمة قررت إخلاء سبيلهم بجلسة اليوم.

تابع مواقعنا