رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق محدود داخل محل صاغة بكوم أمبو

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 04/سبتمبر/2022 - 06:55 م

شهد إحدى محلات الذهب بمنطقة الصاغة بمدينة كوم أمبو، شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، نشوب حريق محدود، وعلى الفور توجهت سيارة الإطفاء للسيطرة عليه، ولم يسفر عن أي أصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق محدود في محل ذهب بمنطقة الصاغة

وتلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من وحدة الحماية المدنية بمدينة كوم أمبو شمال المحافظة، إخطارًا يفيد باندلاع حريق محدود في محل ذهب بمنطقة الصاغة، التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم  الدفع بسيارتين إطفاء لمكان الحريق.

السيطرة على الحريق قبل امتداده بالمنطقة بشكل أكبر

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمركز كوم أمبو السيطرة على الحريق قبل امتداده بالمنطقة بشكل أكبر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

و وبالمعاينة الأولية رجحت أن ماس كهربائي سبب اندلاع الحريق، ولكنه لم يسفر عن أي أصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها. 

مجهولين يقومون بذبح رب اسرة بأسوان

وفي سياق آخر، يكثف رجال مباحث مركز شرطة إدفو، بمحافظة أسوان، مجهودهم لإلقاء القبض على مجهولين قاموا بذبح رب أسرة داخل منزله بقرية الغنيمية بمركز إدفو، وذلك في ظروف غامضة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة إدفو العمومية بمحافظة أسوان جثة لشخص يدعي "ربيعي ب ع م" يبلغ من العمر 52 عامًا، يقيم بقرية الغنيمية التابعة لمركز إدفو، وبعد فحص الفريق الطبي، تبين أنه تلقى طعنات بسلاح أبيض بالرقبة وهناك ذبح قطعي، بالإضافة إلى طعنات بمناطق متفرقة للجسم.

تابع مواقعنا