الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطفل عبد الرحمن في غيبوبة منذ 33 يوما بسبب حادث بالإسكندرية.. ووالده: ابني بيضيع وعايز أعالجه

صورة الطالب عبد الرحمن
محافظات
صورة الطالب عبد الرحمن في الغيبوبة
الأحد 04/سبتمبر/2022 - 10:00 م

الوقت ليس في صالحه دخل في غيبوبة منذ أكثر من شهر وخايف يضيع مني.. بهذه الكلمات بدأ والد الطفل عبد الرحمن حديثه باكيًا عن فلذة كبده الذي يمكث العناية المركزة بمستشفى للتأمين الصحي بالإسكندرية، إثر تعرضه لحادث أدخله في غيبوبة كاملة. 
 

صدمته سيارة ودخل فى غيبوبة

يقول هيثم شحاتة والد الطفل: إن عبد الرحمن  كان يسير رفقة والدته وشقيقته على فصدمتهم سيارة مسرعة أمام نادي التطبيقيين، وأصابتهم بإصابات مختلفة إلا أن عبد الرحمن دخل في غيبوبة تقترب من 33 يومًا، في حين أن مرتكب الواقعة يواصل حياته بصورة طبيعية.

مناشدة 

وناشدت أسرة الطفل عبد الرحمن، مجلس الوزراء والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالتدخل لإنقاذ ابنهم من الموت، والموافقة على نقله بمستشفى سموحة الجامعي لاستكمال العلاج خاصة، وأن هذه المستشفى لا تعالج مثل هذه الحالات، وتم وضعه على الأجهزة فقط.

حادث سيارة

وقال ولي الأمر: فور تعرض عبد الرحمن الطالب بالصف الأول الإعدادي، للحادث فإن سيارة الإسعاف نقلته إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وخلال فترة وجيزة تداينت لاستكمل مصاريف علاجه، والتي بلغت 250 ألف جنيهًا، دون فائدة أو علاج.

وأضاف لـ القاهرة 24: ناشدت العديد من الجهات المسؤولة حتى تمكنت من إخراجه من المستشفى بسبب ضيق ذات اليد وارتفاع حجم الدين، مؤكدا أنه جاء القرار بنقل عبد الرحمن لمستشفى أخرى، لكن الصدمة فى أن المستشفى ليس لديها القسم أو الطبيب المتخصص فى علاج حالة عبد الرحمن.

تدخل مجلس الوزراء 

وطالب ولي الأمر، بتدخل مجلس الوزراء ووزيري الصحة والسكان ووزير التعليم العالي والبحث العلمي لحل أزمة نجله التي ساءت حالته ونقله إلى مستشفى سموحة الجامعي لتلقي العلاج المناسب، مؤكدا أن السرعة لاتخاذ القرار أمر هام.

وحرر ولي الأمر محضر إداري رمل أول رقم 4768/2202 ضد المستشفى الخاص، بينما تم تحرير المحضر رقم 15768 ضد مرتكب الحادث.

عبدالرحمن فى غيبوبة

صورة الطالب عبد الرحمن في الغيبوبة
صورة الطالب عبد الرحمن في الغيبوبة
تابع مواقعنا