رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عميد تربية المنيا يتابع سير امتحانات تخلفات الدراسات العليا دور سبتمبر

عميد كلية تربية بجامعة
تعليم
عميد كلية تربية بجامعة المنيا
الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 02:58 م

تقفد الدكتور عيد عبدالواحد عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة بجامعة المنيا، اليوم الاثنين، أعمال سير امتحانات التخلفات التي بدأت أمس وعلى مدار يومين في: دبلوم عام، دبلوم مهنية، دبلوم خاص، تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، حيث تم الاطمئنان على مواصفات الورقة الامتحانية مع وجود أستاذ المادة.

رافق العميد في جولته، الدكتور سيد عبدالعظيم محمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي مقرب رئيس الكنترول.

وأشاد الدكتور عيد عبدالواحد، بالإجراءات الاحترازية التي تفرضها الكلية لمكافحة فيروس كوفيد 19 المستجد ومتحوراته، مؤكدًا أهمية التعقيم المستمر للجان والتأكد من التباعد بين الطلاب بمسافة لا تقل عن متر ونصف.

وأشار عبدالواحد، إلى الإجراءات التي تتبعتها الكلية لضمان سير العملية الامتحانية على أكمل وجه، والتي تتمثل في عمل مسارات مختلفة للدخول والخروج مع وضع علامات ارشادية بذلك، وعمل مسافات آمنة ووضع ملصقات ارشادية لأماكن الوقوف كذلك التعقيم المستمر لأماكن الامتحانات ومسارات دخول وخروج الطلاب، واخلاء الكلية عقب الامتحان لمنع التجمعات الطلابية.

كما قدم خالص الشكر والتقدير لقطاع الدراسات العليا وكيلا وإدارة علي التنظيم الجيد.


وفي سياق آخر، شهد اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، أعمال إزالة لقاعة تصوير (فوتوسيشن) مخالفة على أرض زراعية بالطريق الدائري لماقوسه بمركز المنيا، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له ودفع الغرامات المقررة في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال جولة محافظ المنيا لمتابعة أعمال رصف عدد من الطرق بمدينة المنيا، حيث شدد المحافظ على ضرورة مواصلة تنفيذ قرارات الإزالة حتى سطح الأرض والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

تابع مواقعنا