رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتضحك عليا من وكيل فولكس فاجن.. مالك سيارة باسات: جابت فتيس ومش راضيين يصلحوها.. وضمان الشركة الأم مدى الحياة

فولكس فاجن باسات
سيارات
فولكس فاجن باسات 2017
الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 12:08 م

شارك أحد ملاك سيارة فولكس فاجن باسات موديل 2017، أشرف إسماعيل، مشكلته على إحدى المجموعات الخاصة بالسيارة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتتلخص مشكلة سيارته في وجود عيب صناعة بفتيس السيارة، رغم إنه سأل عند الشراء عن وجود مشكلة في فتيس السيارة مثلما يردد بعض الملاك، ولكنهم أخبروه أن المشكلة تم حلها مع الشركة الأم ولم تظهر منذ سنوات عديدة في أي من موديلات باسات.

مالك فولكس فاجن باسات: العربية جابت فتيس ومش راضيين يصلحوها

اتضحك علينا من توكيل فولكس فاجن في مصر، بتلك العبارة استهل إسماعيل، الحديث عن مشكلته التي اكتشفها مؤخرًا في سيارته من طراز باسات وتتعلق بفتيس السيارة.

وقال: سنة 2017 قررنا نشتري عربية فكان أفضل خيار وقتها فولكس فاجن باسات، عربية ألماني، وواسعة من جوه وموجودة مع شركة محترمة.

وتابع: توجهت مع زوجتي لفرع الوكيل في العبور، وكان لدينا ملاحظة إن كان في شكوى من ملاك باسات في الموديلات السابقة في فتيس السيارة.

وأضاف: الوكيل أكد لي وقتها إن المشكلة أصبحت غير موجودة في الموديلات الجديدة، وإن الشركة بتضمن الفتيس لمدة 15 سنة.

فولكس فاجن باسات 2017

واستطرد: اشترينا العربية وكل صيانتها عندهم بانتظام، حتى ظهرت على الشاشة كلمة gear box error، فتوجهنا إلى التوكيل وهنا بدأت المعاناة.

وكيل فولكس فاجن يتهرب من ضمان فتيس سيارة باسات

ومن جانبه رفض الوكيل إصلاح المشكلة رغم إخطاره لهم أن ضمان فتيس السيرة ممتد لمدة 15 عامًا، على عكس بقية أجزاء السيارة التي يقتصر ضمانها على 5 سنوات فحسب.

بوست لمالك السيارة باسات

وقال مالك السيارة: قالوا العربية فات عليها خمس سنوات وخرجت من الضمان، رغم أنهم أكدوا وقت الشراء إن الفتيس ضمانه ممتد، وقالوا إن المشكلة Mega Electron وتكلفتها 50 ألف جنيه.

وتابع: الوكيل قالي كل اللي ممكن نعمله معاك إننا نعملك خصم على ثمن التصليح، ورفضت دا تمامًا، واكتشفت بعدها إن المشكلة عامة ويعاني منها عدد كبيرة من الملاك، غير إن الوكيل في مصر والشركة الأم لديهم علم بالمشكلة.

وقال إنه سأل في جميع مراكز الصيانة المتخصصة في الباسات الذين أجمعو إن في حال كانت المشكلة في Mega Electron، لكانت السيارة تتوقف نهائيًا.

وكتب خلال منشوره على فيس بوك: ومع البحث المتعمق اكتشفت إن الشركة في ألمانيا قررت وضع ضمان مدى الحياة للموديلات الجديدة من سيارة باسات، لرجوع الثقة بينها وبين جمهورها.

وأشار إلى أن السيارة قطعت مسافة تصل إلى 50  ألف كيلو متر فقط وبحالة زيرو.

واختتم حديثه: من الواضح إن احنا بيتنصب علينا في مصر من التوكيلات، وبيتصرفوا مع العميل بمبدأ أعلى ما في خيلك اركبه.

تابع مواقعنا