رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد قليل.. الرئيس السيسي يتفقد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ويفتتح القرية الأولمبية للهيئة

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الخميس 08/سبتمبر/2022 - 09:41 ص

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يتفقد صباح اليوم الخميس هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه من المقرر أن يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي القرية الأولمبية للهيئة، كما يشهد تدشين الوحدات البحرية الجديدة وكذلك الموقف التنفيذي لتطوير القطاع الجنوبي للقناة.

وفي سياق آخر، بحث رئيس الجمهورية، سبل التعاون مع البنك الأوروبي، والعمل على زيادة مساهمته في تمويل المشروعات التي يتم تنفيذها في مصر، وذلك وفقا لما صرَّح به السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان له، أمس الأربعاء، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وسامح شكري وزير الخارجية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

من جانبها، أعربت رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، عن تشرفها بلقاء السيسي، مؤكدةً اعتزاز البنك بعلاقات التعاون الوطيدة مع مصر ومؤسساتها المالية المختلفة، مشيدة بنجاح الجهود المصرية لتحقيق الإصلاح الاقتصادي، ومن ثم، حرص البنك الأوروبي على تعزيز التعاون مع مصر، خاصة في ما يتعلق بتمويل مشروعات التحول الأخضر.

 

 

تابع مواقعنا