رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ تحاول الانتحار لمرورها بأزمة نفسية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 10:33 ص

أقدمت طالبة بكلية الآداب بجامعة  كفر الشيخ، على محاولة الانتحار عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، داخل منزل أهليتها في مركز الرياض؛ وذلك بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات أسرية.

تفاصيل محاولة انتحار طالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ 

وتلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة الرياض، يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول طالبة إليه، تعاني من تسمم فسفوري؛ نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، محاولة إنهاء حياتها.

وتمكن الأطباء في مستشفى كفر الشيخ العام، من إنقاذ حياة الطالبة، بعد إجراء الفحوصات والإسعافات اللازمة لها، ونقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن الطالبة المصابة هي: “ر. م. ع” 20 عاما، مصابة بتسمم فسفوري؛ نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، وبسؤال شقيقتها “ر”- 22 عاما، طالبة في كلية الطب؛ أقرت بأن شقيقتها حاولت الانتحار، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، على إثر خلافات أسرية.

وحرر محضر بالواقعة حمل الرقم 12512 إداري مركز شرطة الرياض؛ ليجري العرض على جهات التحقيق.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا