رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس عاطل وسيدتين 15 يومًا بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
السبت 10/سبتمبر/2022 - 09:02 ص

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، تجديد حبس عاطل وسيدتين، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، عقب ضبطهم متلبسين وبحوزتهم كمية من الحشيش والآيس المخدر، بدائرة مركز جزيرة شندويل شمال المحافظة.

 

تجديد حبس عاطل وسيدتين 15 يومًا بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج


تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود معلومات مفادها قيام كلٍ من المدعو "صدام. ا. ا" 34 عامًا، عاطل، والمدعوة "فاتن. م. ف" 26 عامًا، ربة منزل، وشقيقتها "رضا" 29 عامًا، ربة منزل، يقيمون جميعًا بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز جزيرة شندويل، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في ترويج المواد المخدرة على راغبي الكيف. 
 
عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المتهمين، وأمكن ضبطهم بالقرب من كوبري جزيرة شندويل دائرة المركز، وعُثر بحوزة المتهمين على عدد 12 طربة من مادة الحشيش المخدر تزن نحو 1200 جرام، وكمية من مادة الآيس المخدر تزن نحو 350 جرامًا، وسلاح أبيض عبارة عن "سكين"، ومبلغ 410 جنيهات، عدد 2 هاتف محمول.

 

تحررعن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا