الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج أسامة رؤوف عن مهرجان المونودراما: إحنا معندناش إمكانيات مادية.. ولقاء الخميسي تستحق التكريم

المخرج أسامة رؤوف
فن
المخرج أسامة رؤوف ولطفي لبيب
السبت 10/سبتمبر/2022 - 07:02 م

كشف المخرج أسامة رؤوف تفاصيل الدورة الخامسة من مهرجان القاهرة للمونودراما، معربًا عن استيائه من قلة إمكانيات المهرجان المادية، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للمهرجان.

 

 وتحدث المخرج أسامة رؤوف عن مهرجان المونودراما، على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة قائلا: المهرجان يقدم جوائز في أحسن إخراج وتمثيل، وللجنة التحكيم الخاصة، وأتمنى يقدر يحصل على دعم أكثر ويكون في جوائز مادية، ومعيار الاختيار هو جودة العمل الفني، وأن هناك  170 عرض مسرحي يرغبون في المشاركة.. وده يدل عن المهرجان محقق جماهيرية وسيط عالمي يرفع اسم مصر، ونختار صفوة الصفوة وفي عروض جيدة كثيرة على الرغم من أننا مخترنهاش لكنها الأجود.

 

 وتابع المخرج أسامة رؤوف حديثه عن إمكانيات المهرجان المادية، حيث قال: إحنا مش مهرجان غني معندناش ماديات كتير، ولكن عندنا أحلام وداعمين زي صفية العمري، زي الداعمين من الشباب هي القوة الحقيقية اللي تقدر تحقق اللي الماديات محققتهوش.

 

أسامة رؤوف: لقاء الخميسي تمثل مسرح منذ نعومة أظافرها مع والدها

 وأردف المخرج أسامة رؤوف حديثه عن المكرمين بمهرجان القاهرة للمونودراما، إذ قال: تم اختيار المكرمين المتوفين، إحنا بنكرم قامات وتكريم خالد صالح لقى استحسان من الوسط وده لمسة وفاء، وإلقاء ضوء على مشواره الفني، أنت لما تكرم فنان كبير زي محمود الألفي،  أيضا تستحق التكريم الفنانة شمعة محمد قيمة مسرحية وإحنا كمهرجان علينا أن نكرم جميعهم، والثلاثة الآخرين من أهم القامات المسرحية.

وأختتم: لقاء الخميسي تمثل مسرح منذ نعومة أظافرها مع والدها، وقدمت مسرح كتير جدًا وقدمت فن المونودراما أيضا فتاة أصيلة تستحق التكريم.

تابع مواقعنا