رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط مسجل خطر بحوزته هيروين وشابو بكفر الشيخ

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 10/سبتمبر/2022 - 07:44 م

نجحت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، في ضبط مسجل خطر شقي سرقات، بعد تحديد موقعه والذي كان يعمل على ترويج المواد المخدرة وبيعها لمدمني المخدرات بنطاق مركز شرطة كفر الشيخ، ليجري تحديده وضبطه متلبسًا بكمية من جوهر مخدر الهيروين، والشابو وسلاح ناري، ليجري اقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ وتحرير محضر بالمضبوطات.

تفاصيل ضبط المسجل خطر 

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بقيام أفراد الشرطة السريين، برصد عاطل مسجل خطر بترويج مخدر الشابو والهيروين بدائرة المركز، ليجري إعداد الخطة اللازمة لضبط.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، من ضبط المسجل ويدعى ع. س. ع. م. أ وشهرته أبو الشهود، 39 عام، مقيم بقرية الخادمة، وسبق اتهامه في 26 قضية متنوعة، ما بين مخدرات، وسرقة بالإكراه، وسرقة وسائل نقل، وسرقات متنوعة، وسرقة مسكن، ومسجل خطر شقي سرقات.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته علي سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و3 طلقة لذات السلاح، و150 تذكرة من جوهر هيروين، و10 جرام، من مخدر الشابو، والهاتف المحمول يستخدمه في الترويج لبضاعته المحرمة، ليجري ضبطه واقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 12206 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على جهات التحقيق التي أمرت بحبس المتهم.

تابع مواقعنا