رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. آخر موعد للتقديم في المرحلة الثانية ضمن تنسيق الجامعات الأهلية 2022

معمل التنسيق - صورة
تعليم
معمل التنسيق - صورة أرشيفية
السبت 10/سبتمبر/2022 - 10:09 م

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم عن أخر موعد للتقديم في تنسيق المرحلة الثانية 2022 لـ الجامعات الأهلية، وذلك بعد إعلان وزارة التعليم العالي، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور بفتح  مرحلة ثانية للطلاب الراغبين في التقدم للجامعات الأهلية الجديدة.

آخر موعد للتقديم في الجامعات الأهلية 

وينشر موقع القاهرة 24، أخر موعد للتقديم في تنسيق المرحلة الثانية 2022 للجامعات الأهلية الجديدة في السطور التالية، وكذلك أيضًا خطوات التقديم قبل انتهاء المدة المحددة.

موقع التنسيق الإلكتروني تم إتاحته للطلاب للتقديم في الجامعات الأهلية يوم الخميس الماضي 8 سبتمبر، ويستمر حتى غدًا الأحد 11 من ذات الشهر، أي تصل مدة التقديم لـ 4 أيام فقط لا غير، وفقًا لتعليمات الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة للعام الدراسي الجامعي الجديد 2022 -2023 الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني للتقديم قبل انتهاء المدة المحددة من هـــنـــا.

وفي وقت سابق، عقد الدكتور محمد  أيمن عاشور وزير التعليم العالي، اليوم السبت، اجتماعًا مع مجلس جامعة المنيا، بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، وأحمد الشيخ الوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار وزير التعليم العالي، إلى  أن الجامعات الأهلية ستطرح خلال العام الدراسي الجديد عددًا من البرامج الدراسية المُتميزة والحديثة التي تواكب احتياجات سوق العمل الحالي والمُستقبلي. 

تابع مواقعنا