رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيق أحد طرفي مشاجرة مول أركان بالشيخ زايد يكشف تفاصيل الواقعة | خاص

مشاجرة مول أركان
حوادث
مشاجرة مول أركان
الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:43 ص

نشبت مشاجرة طاحنة بين شابين ومجموعة من أفراد أمن مول أركان بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، عقب دفع أفراد الأمن للشابين خارج المول، في محاولة لفض مشاجرة أخرى نشبت بالمول، الأمر الذي أدّى إلى اشتباك الشابين مع أفراد الأمن.

مشاجرة مول أركان

تواصل القاهرة 24 مع شقيق أحد الشابين الطرف الأول في مشاجرة مول أركان، للوقوف على تفاصيل المشاجرة التي حدثت في البارك الخاص بالمول، وقال إن أفراد أمن المول حاولوا إبعاد رواد المول عقب نشوب مشاجرة، وكان أشقاؤه ضمن رواد المول، وبالفعل بدأوا في الخروج من المول مع أصدقائهم متوجهين للجراج، ففوجئوا بدفع أفراد الأمن لهم بشدة وسبهم بأبشع الألفاظ وطردهم خارج الموال مرددين “اطلعوا برا“.

أضاف شقيق شابي مول أركان أن أفرد الأمن دفعوا شقيقه الأصغر بشدة في صدره، فاعترض شقيقه الأكبر قائلا: «نزّل إيدك من عليه أنا هاخده ونمشي»، وأثناء همِّه بالذهاب ضربه أفراد أمن البارك من الخلف، وألقوه على الأرض، وحدث الشجار المبين في الفيديو المنتشر، وبعدها اتصل شقيقاه به، فذهب إليهما وأبلغ النجدة، وتوجه إلى القسم لتحرير محضر، مردفا بأنه كان في اعتقاد أفراد الأمن أن إخوته هم المتسببون في المشكلة الأولى، مؤكدا أن شقيقيه ليس لديهما أي علم بتفاصيل عن المشاجرة الأولى وليس لهما أي صلة بها. 

أضاف شقيق الشابين: حررنا محضرًا ضد أفراد الأمن، مرفق به التقرير الطبي عند مشاهدة الفيديو، ونحن في انتظار التحقيقات وتفريغ كاميرات المول.

واستنكر شقيق الشابين الأفعال التي صدرت من أفراد أمن المول، مشيرًا إلى أن تلك التصرفات من شأنها أن تقلل حجم الإقبال على المول، وتعرض الأطفال للخطر، وتضع أولياء الأمور في دائرة من الحذر على أطفالهم.

 

تابع مواقعنا