رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مكافأة سوبر لوسيل تنعش خزينة الزمالك لتدعيم الفريق

مباراة الزمالك والهلال
رياضة
مباراة الزمالك والهلال
الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:52 م

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، وصول مكافأة المشاركة في مباراة كأس سوبر لوسيل، أمام الهلال السعودي التي أقيمت أول أمس، في دولة قطر.

وسيحصل نادي الزمالك على مبلغ مليون دولار عقب خسارة الكأس، بينما حصل فريق الهلال السعودي على مبلغ مليون ونصف دولار، ومن المنتظر أن يصل المقابل المالي إلى الناديين خلال ساعات.

وعلم القاهرة 24 أن مجلس إدارة الزمالك، ينتظر تحويل المقابل المادي من أجل استغلاله في الصفقات الجديدة التي يبرمها النادي حاليًا؛ لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل تشاد في دوري الأبطال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة نادي الزمالك، إلى مطار القاهرة الدولي أمس قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

وفي المقابل رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من المران، عقب عودة  البعثة إلى القاهرة، وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه غدا في الثامنة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

تابع مواقعنا