رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة شيماء جمال: عرضوا علينا 10 ملايين للتصالح.. وأبوها كان عايز يبيع دمّها

والدة شيماء جمال
حوادث
والدة شيماء جمال
الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:00 م

انهارت والدة المذيعة شيماء جمال وجدتها، وذلك بعد أن قضت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد، برئاسة المستشار بلال محمد الباقي، بإعدام المستشار أيمن حجاج وصديقه حسين الغرباوي، المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال وتقييدها بجنازير حديدية ودفنها داخل حفرة بمزرعة في البدرشين، بعد أخذ رأي المفتي في إعدامهما.

والدة الإعلامية شيماء جمال

وكشفت والدة المذيعة شيماء جمال، تفاصيل عرض المتهم على الأسرة مبلغا ماليا مقابل التنازل عن حق ابنتهم، حيث قالت إنه قبل الجلسة الأولى في قضية مقتل الراحلة على يد زوجها القاضي، اتصل بها وأخبرها بأنه سيعطيها مبلغا ماليا قدره 10 ملايين جنيه مقابل التنازل عن القضية.

كما أشارت والدة الإعلامية شيماء جمال إلى أن هذا الأمر كان عن طريق اتصال هاتفي تلقته من المتهمين، مشيرة: ولا مال الدنيا كله يخليني أتنازل عن حق بنتي.

وأوضحت والدة المذيعة شيماء جمال أن والدها كاد يقبل مبلغ الـ 10 ملايين جنيه مقابل التنازل عن القضية، وتابعت: أنا اللي رافعة الدعوى وهو ملوش حق يتنازل أو لا.

واستكملت والدة شيماء جمال: بقول لبنتي نامي وارتاحي حقك رجع، وأنا دايما قدامك وفي ضهرك، وهاجي كل يوم جمعة علشان أقضيه معاكي.

إعدام القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال وصديقه


وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة قد قضت، اليوم الأحد، بإعدام القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وصديقه، بعد تصديق مفتي الديار المصرية على الحكم.

وكانت قضت محكمة جنايات الجيزة في وقت سابق قضت بإحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي لنظر الرأي الشرعي في إعدامهما.

تابع مواقعنا