رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يبرز انفراد القاهرة 24 بنشر صورة الكشف الطبي على الحكام

أحمد شوبير
رياضة
أحمد شوبير
الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 12:56 ص

أبرز الإعلامي أحمد شوبير انفراد القاهرة 24 بنشر صورة الكشف الطبي على الحكام قبل انطلاق الموسم، في أحد مقرات نقابة المهن الرياضية.


القاهرة 24 ينفرد بنشر صورة الكشف الطبي على الحكام

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه المذاع على أون تايم سبورت: كنت أعلم كواليس الكشف الطبي الذى خضع له الحكام، وكتبت على صفحتي، لكن القاهرة 24 نجحوا في نشر الصورة، التي تمثل مهانة للتحكيم في مصر. 

وتساءل شوبير: من المسؤول عن هذه الصورة المهينة؟ هل هناك من يسعى لوضع العراقيل في طريق الإنجليزي كلاتنبرج المسؤول عن تطوير التحكيم؟ هل هناك من يرغب في إجباره على الرحيل؟.

وفي وقت سابق، خضع عدد من حكام اتحاد الكرة المصري، إلى الكشف الطبي الخاص بالموسم الجديد، في شقق سكنية، بدلًا من المركز الطبي الرياضي باستاد القاهرة.

وعلم القاهرة 24، أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، استبدلت المركز الطبي الرياضي باستاد القاهرة، بنقابة المهن الرياضية، التي أجرت الكشف على الحكام بشقق سكنية، حيث خضع حكام كل محافظة للكشف في المناطق التابعين لها.

وحصل القاهرة 24، على بعض الصور لكشف الحكام التابعين لمنطقة طنطا، حيث خضعوا للكشف الطبي، داخل شقة مساحتها 70 مترًا، وعلى أنتريه.

وعقب نشر القاهرة 24، أعلن اتحاد الكرة إيقاف الكشف الطبي للحكام، قبل أن يوجه وزير الرياضة بإجرائه بالمراكز التابعة للمركز الطبي الرياضي.

تابع مواقعنا