الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القس أندريه زكي: لا بد من وجود علاقة وثيقة بين العقيدة والفعل

الطائفة الإنجيلية
دين وفتوى
الطائفة الإنجيلية بمصر
الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 02:00 م

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الأربعاء، في لقاء نحو بناء أجيال مؤثرة، بحضور القس جيف لوفينجود، الخبير الاستراتيجي في مجال القيادة، من الكنيسة المعمدانية الإنجيلية بكليفلاند تينسي الولايات المتحدة الأمريكية، وزوجته الكاتبة ريتشل لوفينجود، صاحبة عدد من الكتب والمؤلفات الأكثر مبيعًا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمقر مؤسسة TC مصر برئاسة القس طوني جورج، وبحضور ومشاركة عدد من قادة وقساوسة وخدام  الكنائس الإنجيلية بمصر.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر خلال كلمته: المسؤولية المجتمعية للقادة الشباب أمر شديد الأهمية، ويعكس حقيقة العلاقة الوثيقة بين العقيدة والفعل، وبناء الجسور مع المجتمع وعدم الانعزال عن الواقع هو أفضل مستقبل لشبابنا.

رئيس الطائفة الإنجيلية 

الطائفة الإنجيلية بمصر

وأضاف رئيس الإنجيلية: العالم والبشرية يعانيان من تحديات سياسية واقتصادية حقيقية، وإن لم نتعرف بفاعلية وصدق على جذور التحديات، لن يكون هناك تشخيص حقيقي للمشكلة، العالم اليوم يحتاج إلى أن نذهب لأسباب وجذور المشكلات في حياتنا من أجل علاج حقيقي وفعال.

ومن جانبه، عبر القس جيف عن سعادته بزيارة مصر، ولقاء رئيس الطائفة الإنجيلية، ومشاركة قادة الشباب المصري في الحوار، كما أعرب عن اعتزازه الكبير بتقديم محاضراته هو وزوجته في لقاء اليوم، والحوار حول أهمية بناء قيادات شابة وأجيال مؤثرة وقادرة على بناء وتقدم وارتقاء مجتمعاتهم.

وقال القس طوني جورج، مؤسس خدمة TC بمصر والشرق الأوسط التابعة لرابطة الإنجيليين: تقام فعاليات لقاء اليوم، نحو بناء أجيال مؤثرة، برعاية رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، بهدف بناء قدرات قادة الشباب المصري، ومعرفة كيف تتم عملية التطوير عبر الفئات العمرية المختلفة، وكيفية تحديد استراتيجية التربية والتنشئة السليمة، بحيث تناسب كل مرحلة عمرية.

تابع مواقعنا