رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت رايحة الدرس.. فتاة تدعي خطفها عن طريق الوخز بإبرة في كفر الشيخ

الطالبة التي ادعت
محافظات
الطالبة التي ادعت الخطف
الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 10:20 م

نشر أحد الأشخاص منشورًا له على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كتب فيه عن تعرض ابنته للخطف من سيدتين داخل أحد شوارع مدينة سيدي سالم، مؤكدًا أن من كان يحاول خطفها من سيدات كانت ستقوم بوخزها بإبرة مخدرة إلا أن الإبرة جاءت في عينها.

وعقب رصد المنشور علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فحصت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، المنشور وتبين أنه لا يوجد أي بلاغات بمركز شرطة سيدي سالم عن الواقعة أو أي وقائع مشابهة، ولم يتقدم ناشر المنشور بتقديم أي بلاغات متعلقة بهذا الشأن.

على الفور وجّه اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بفحص المنشور وكشف ملابساته بشكل كامل، حيث تبين أنه لا يوجد أي محاضر رسمية في هذا الشأن.

وبفحص الأجهزة الأمنية للمنشور واستدعاء صاحب المنشور وابنته وسؤالهما عن تفاصيل المنشور وملابساته، تبين أن الفتاة كانت ذاهبة لأحد الدروس الخصوصية عند أحد المدرسين الخصوصيين على غير رغبتها، حيث كانت ترغب في الذهاب لمدرس آخر، مع زميلتها، فذهبت وروت هذه الرواية لوالدها، بعد إخبار المدرس له بأنها لم تحضر اليوم.

 

وأكدت الطالبة أنها ذهبت لوالدها بعد موعد الدرس، وقالت له إنها كانت ستتعرض لمحاولة خطف أثناء ذهابها للدرس مما جعلها تتغيب عن الدرس واستعانت بلاصق طبي وضعته على عينها من أجل إحكام القصة، لتتخذ الأجهزة الأمنية بسيدي سالم الإجراءات القانونية حيالهما، ويحرر المحضر اللازم، بمركز شرطة سيدي سالم، وجارٍ العرض على جهات التحقيق.

وأهاب المصدر الأمني بمديرية أمن كفر الشيخ برواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، مع ضرورة تلقي الأخبار من مصادرها الصحيحة، حتى لا يتعرض أحد للمساءلة القانونية.

تابع مواقعنا