رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من كلية الإعلام جامعة القاهرة عن أزمة تنظيم حفلة تخرج دفعة 2022

كلية الإعلام بجامعة
تعليم
كلية الإعلام بجامعة القاهرة
الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 11:59 م

أعلنت كلية الاعلام جامعة القاهرة أنها لم تنظم أي حفل لخريجي دفعة 2021/2022 نهائيا، سواء داخل أروقة الكلية أو خارجها، مؤكدة أن إدارة الكلية لم تُحِطْ عِلمًا بالحفل الذي أقامه بعض الخريجين خارج نطاق الكلية أو الجامعة، ودون أي تنسيق مع أي مسئول على أي مستوى.

وأشارت كلية الإعلام في بيان لها، إلى أن الكلية إذ تأسف عما تردد حدوثه في هذا الحفل من أعمال أو ممارسات لا تليق بصورة الكلية وخريجيها، فإن إدارة الكلية تهيب بالخريجين -فضلا عن توخي الحذر- إلى أن تكون حفلات تخرجهم تحت مظلة الكلية، والجامعة، وبالتنسيق المسبق مع مسئولي الكلية، لأن هذا أدعى إلى أن يكون احتفالًا لائقًا بهم، ولتشاركهم الكلية قيادة وأساتذة وجهازها الإداري سعادتهم بهذه اللحظة الفارقة في حياتهم بعد انتهاء دراستهم، ومع بدء أولى خطوات حياتهم العملية.

وأعربت كلية الإعلام جامعة القاهرة عن تمنياتها للجميع بالتوفيق ولمصرنا دوام الرقي.

فرحة عمرهم ضاعت.. دمار حفلة تخرج إعلام القاهرة لسوء التنظيم

جدير بالذكر، أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورًا عن وجود أزمة أثناء حفل تخرج كلية الإعلام جامعة القاهرة، قائلين: فرحة عمرهم ضاعت.. دمار حفلة تخرج إعلام القاهرة لسوء التنظيم، وبتاع الدي جي اللي وزع علينا الشهادات.

وقالت فريدة هشام إحدى خريجات كلية الإعلام جامعة القاهرة خلال التعليقات: أنا واحدة من اللي حضروا الحفل، مستكملةً: بغض النظر عن  الكوميديا المنتشرة ع حفلة تخرج طلاب إعلام القاهرة اللي أنا كنت واحدة منهم النهاردة، رايحة أنا وأهلي وصحابي نشهد لحظة بداية طريق جديد وفجأة بقينا تريند عشان عدم تنظيم وعملية نصب من شركة مجهولة المصدر وبصراحة أنا مش مستنية فلوسي ترجع لي لأنها مش هتمحي مشاعري واليوم بيبوظ قدامي.

تابع مواقعنا