رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الموعد النهائي لانضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 17/سبتمبر/2022 - 10:01 ص

أبلغ  محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم والمنتخب الوطني، بموعد انضمامه لصفوف الفراعنة، قبل مواجهتي النيجر وليبيريا ضمن المباريات الودية لشهر سبتمبر الجاري. 

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب 

وعلم القاهرة 24 أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني سيكون ضمن اللاعبين في تدريبات المنتخب الوطني، يوم 21 سبتمبر الجاري، على أن يصل مصر يوم 20 الحالي، من أجل التواجد في صفوف الفراعنة والاستعداد لمواجهة النيجر وليبيريا وديًا في شهر سبتمبر الجاري. 

وتمكن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من التسجيل في شباك أياكس أمستردام الهولندي، ضمن مباريات الجولة الثنية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تم تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وفي وقت سابق، تواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح فور توليه مسؤولية الفراعنة، مؤكدًا أنه يحتاج إلي خدماته خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، بجانب كونه قائد المنتخب الوطني. 

وأعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة فيتوريا، القائمة الأولية للاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري، والذي يتخلله وديتين أمام النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

واللاعبون هم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، سام مرسي. 

ويذكر أن روي فيتوريا يسعى للظهور بشكل جيد مع المنتخب الوطني، خاصة أنه المعسكر الأول له بعد التعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 4 سنوات، من أجل حلم التأهل لمنافسات كأس العالم 2026. 

تابع مواقعنا