رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

29 سبتمبر.. آخر موعد للدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة القاهرة

جامعة القاهرة
تعليم
جامعة القاهرة
الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:27 ص

أعلنت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة القاهرة، في بيان، الانتهاء من استقبال طلبات التقدم للدراسات العليا في 29 سبتمبر الجاري، مشددة على ضرورة تسليم كافة الأوراق المطلوبة ومراجعتها بالكلية.

كلية تربية طفولة جامعة القاهرة

وفي وقت سابق، أعلن مركز الدراسات التربوية والنفسية بكلية التربية للطفولة المبكرة عن دورة تدريبية في فن الأورجامي والحرف الورقية، على أن تبدأ الدورة التدريبية يوم الجمعة الموافق 7 حتى 28 أكتوبر المقبل، بحيث تكون مدة الدورة التدريبية 4 محاضرات على مدار أربع أسابيع، يوم الجمعة من كل أسبوع، من الساعة 10 ص حتى 3 عصرًا.
 

فيما تتم  الدروة التدريبية داخل مركز الدراسات التربوية والنفسية بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة بسعر 500 جنيه، يشمل رسوم شهادة معتمدة من كلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة مع cd لمحتوى الكورس بالصور.

 على صعيد آخر،  شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، حفل تخرج ‏دفعة 2020 لكل من برنامج تدريب المدربين ‏T2T وبرنامج الأبحاث ‏الإكلينيكية ‏CSRT‏ وذلك بالتعاون بين الزمالة المصرية بوزارة الصحة  والسكان المصرية وكلية الطب بجامعة هارفارد.

وقال الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن جامعة هارفارد تعد من الجامعات العريقة التي تمتلك مهارات علمية كبيرة، لذا فإن المهارات والخبرات التي اكتسبها المتدربون من برنامج الزمالة المصرية بالتعاون مع الجامعة يمثل إضافة في مجال الرعاية الصحية، مشيرا إلى أن تعليم الطب أساسه تعليم مجتمعي، مؤكدا أن مصر على مدار سنوات كثيرة امتلكت قدرة كبيرة في المجال الصحي بمؤسساتها وكوادرها الطبية التي تمتلك العلم والكفاءة والقدرة على العطاء غير المحدود.

تابع مواقعنا