رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال دقائق.. غلق موقع التنسيق الإلكتروني لتقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة

معمل التنسيق - صورة
تعليم
معمل التنسيق - صورة أرشيفية
الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 06:09 م

تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة، ضمن أكثر طلبات الطلاب على محركات البحث جوجل، حيث أوشك مكتب تنسيق القبول بالجامعات على انتهاء الوقت المخصص لتسجيل رغبات الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة 

يتبقى دقائق قليلة على إغلاق باب تسجيل الرغبات لـ تقليل الاغتراب 2022 أمام  طلاب المرحلة الثالثة، حيث يعتبر هذا الموعد هو الأخير للتقديم في تقليل الاغتراب 2022 لـ طلاب تنسيق المرحلة الثالثة.

وقال الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، إن اليوم الاثنين، آخر موعد  لتقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة، مؤكدًا أنه سيتم غلق موقع التنسيق الإلكتروني في تمام الساعة السابعة مساءً.

وشدد وزير التعليم العالي على الطلاب بسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني من هــنـــا قبل انتهاء المدة المحددة، لأن الموقع لم يفتح مرة أخرى أمام الطلاب للتحويل بين الكليات والمعاهد.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تأجيل الدراسة داخل الجامعات.

وأكد عبدالغفار في تصريحات تليفزيونية، أن هذه مجرد شائة وغير صحيح تمامًا ما يتم تداوله على صفحات السوشيال ميديا بخصوص تأجيل الدراسة داخل الجامعات.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي إلى، أنه مع اقتراب بداية الدراسة تصبح تلك الفترة خصبة لتداول الشائعات، قائلًا: غير وارد على الإطلاق تأخير الدراسة أو تأجيلها.

تابع مواقعنا