الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب يريد الثأر ومواجهة تاريخية.. ما تريد معرفته عن الاتحاد المنستيري منافس الأهلي

فريق الاتحاد المنستيري
رياضة
فريق الاتحاد المنستيري
الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 08:29 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في إطار دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

وتعد هذه المواجهة الأولى تاريخيًا بين الأهلي ونظيره الاتحاد المنستيري، على مستوى البطولات الإفريقية، على الرغم من التاريخ الحافل لمواجهات المارد الأحمر أمام الأندية التونسية.

وتأهل الاتحاد المنستيري إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز على فريق الجيش الرواندي، بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

ويخوض الاتحاد المنستيري مباراته أمام الأهلي على ملعب مصطفى بن جنات، الواقع في مدينة المنستير، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 7-9 من شهر أكتوبر المقبل.

ما تريد معرفته عن الاتحاد المنستيري

ينشط فريق الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي، ويتأهب لانطلاق الموسم الجديد بنهاية شهر سبتمبر الجاري، ويرتبط منافس الأهلي بمواجهة الأولمبي الباجي والإفريقي بأول جولتين من المسابقة.

وتأهل الاتحاد المنستيري إلى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثاني بالدوري التونسي في الموسم الماضي برصيد 22 نقطة خلف الترجي البطل برصيد 24 نقطة.

وانتدب الاتحاد المنستيري 12 لاعبًا جديدًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم: علاء الدين دريدي، صلاح حرابي، صادوق يدس، محمد أمين بوزيان، أنيس بن حاتيرة، أمين غوزي، حلمي جويدي، جميل بلعبيد، عزيز الحرابي، احمد جافلي، عبد القادر بوطيش ولسعد حمامي.

المدرب الصربي داركو نوفيتش

داركو نوفيتش يواجه الأهلي مرة أخرى

ويقود الصربي داركو نوفيتش القيادة الفنية لفريق الاتحاد المنستيري، بعدما تولى المهمة رسميًا في يوليو الماضي، وتجدر الإشارة إلى أن الصربي كان مديرًا فنيًا لوفاق سطيف الجزائري حينما واجه الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وسقط داركو نوفيتش أمام النادي الأهلي، بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين، حيث فاز المارد الأحمر ذهابًا 4-0، فيما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي 2-2، ليتوقف مشوار المدير الفني الصربي مع وفاق سطيف في الدور نصف النهائي.

ويدخل داركو نوفيتش مواجهة الأهلي المقبلة في تحدٍ من نوع خاص بحثًا عن الثأر بعدما أنهى المارد الأحمر مشواره الإفريقي بالموسم الماضي، فضلًا عن سعيه لإثبات ذاته مع الاتحاد المنستيري في رحلته الجديدة.

ومثلما ذكرنا سلفًا تقام مباراة الذهاب أحد أيام 7-9 من أكتوبر المقبل في تونس، فيما يحل الاتحاد المنستيري ضيفًا على الأهلي في مباراة الإياب، أحد أيام 14-16 من الشهر نفسه، على ملعب الأهلي وي السلام.

تابع مواقعنا