رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مكيف وواي فاى وشهر مجانًا.. تشغيل خط جديد لربط مدينة العبور بالقطار الكهربائي الخفيف | صور

السيارات الجديدة
اقتصاد
السيارات الجديدة
الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 08:13 ص

قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إنه تم التشغيل التجريبي للخط الجديد الذي يربط محطة القطار الكهربائي LRT بمدينة العبور؛ وفقا للمسار المقترح من قبل الجهاز والمتفق عليه.

 

وأضاف في تصريحات صحفية، أن محطات الخط الجديد تكون من القطار الكهربائى الخفيف LRT - كارفور العبور- ميدان السلاب (آمون سابقا) - ميدان السادات بالطريق الرئيسي- المجمع الاسلامي بالحي الأول - جامعة بنها بالطريق الرئيسي  والعودة بنفس خط السير. 

 

وأشار إلى أن الجهاز قام بالتنسيق مع شركة النقل المتميز بتوفير خط داخل المدينة لربط محطة القطار بمدينة العبور وعمل التعديلات اللازمة لخط السير تلبية لاحتياجات السادة قاطني وزائري المدينة وتيسيرا لهم، لافتا إلى أن هناك تعاون مثمر بين جهاز المدينة وشركة النقل المتميز التابعة لمشروع القطار الكهربائي عدلي منصور - العاصمة الإدارية مرورًا بمدينة العبور. 

وأكد الغيطي، أن سيارات الخطوط الجديدة تتضمن كاميرات مراقبة وتكييف  - وجي بي اس - وواي فاي - وشاشات عرض داخلية، لافتا إلى أنه تقرر بمناسبة التشغيل التجريبي سيتم تشغيل الباص مجانا لمدة شهر حتي 17 سبتمبر 2022 وإن مواعيد الخط تبدأ من الساعة السابعة صباحا وحتي الساعة الثامنة مساءا بمعدل باص كل نصف ساعة، مشيرا إلى أن الجهاز مستمرفي تقديم كل ما هو أفضل لتوفير سبل الراحة للسادة سكان المدينة وزائريها.

السيارات الجديدة 
الخط الجديد
خدمات الخط الجديد
الخط الجديد
تابع مواقعنا