رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ كفر الشيخ يشهد إجراء القرعة العلنية الخاصة بمشروع عربات الطعام | صور

إجراء القرعة العلنية
محافظات
إجراء القرعة العلنية بكفر الشيخ
الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 06:17 م

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، القرعة العلنية الخاصة بمشروع عربات الطعام بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بحضور اللواء تامر محمد سعيد، السكرتير العام للمحافظة، وإسلام طه، معاون محافظ كفر الشيخ للاستثمار، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، اللواء سعيد عمارة، وأشرف عبد الونيس، وهالة أبو السعد، والدكتورة منى عبد العاطي، والمتقدمين بأوراقهم لإقامة تلك المشروعات "مأكولات، مشروبات، تسالي".

وأسفرت القرعة عن اختيار 6 عربات للشباب بحدائق طريق صبري القاضي، و3 عربات الطعام في مسار العائلة المقدسة، وفي مركز دسوق  6 عربات في الحديقة الرومانية، و6 عربات علي كورنيش النيل.

محافظ كفر الشيخ يتابع القرعة 

بدأت القرعة بترحيب محافظ كفر الشيخ بالحضور مؤكدًا على أن المحافظة لا تدخر جهدًا في الحفاظ على مواردها ومتابعة المشروعات ووضع تصور مميز لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها للارتقاء بالمحافظة ولرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعظيم موارد المحافظة.

إجراء القرعة العلنية 

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن هدف القرعة العلنية مزيد من الشفافية وإعطاء كل ذي حق حقه بحيادية، مؤكدًا أن مشروع عربات الطعام المتنقلة نواة خصبة لخلق فرص عمل جديدة للشباب داخل محافظة كفر الشيخ.

محافظ كفر الشيخ مع المشاركين 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على أنه يمنع التحويط علي عربات الطعام أو استغلال الأماكن المدعمة من المحافظة لصالح صاحب النشاط ويلتزم الشباب بعمل مجلس أمناء لهم تحت إشراف المحافظة "مشرف من المحافظة"، للحفاظ على نظافة المنشأة ونظافة الحديقة ودورات المياه.

القرعة العلنية 

وقال محافظ كفر الشيخ، بأن هناك مخطط لتكرار تلك التجربة الرائدة في خلق فرص عمل للشباب وحسن استغلال الحدائق العامة وتطويرها وأنه يوجد أكثر من حديقة يتم تجهيزها لاستكمال البنية الحضارية وقد طمأن الوزير الشباب بأن من لم يحالفه الحظ ولم يتم اختياره عن طريق القرعة العلنية سيتم إجراء قرعة آخري على إحدى الحدائق، التي يتم تجهيزها فور الانتهاء من إجراءات إعدادها.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه شدد بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، ووضع سياج شجري حول الحديقة به أكثر من فتحة الخروج وذلك بالتنسيق مع إدارة التنسيق الحضاري بالديوان العام.

تابع مواقعنا